شـبـكـة الحرية

شـبـكـة الحرية

شبكة عشاق الحرية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أستون فيلا يقهر بلاكبيرن 6/4 ويتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابن فتح



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: أستون فيلا يقهر بلاكبيرن 6/4 ويتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية   الخميس يناير 21, 2010 5:19 pm

حجز فريق أستون فيلا مقعده في الدور النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعدما حقق فوزا مثيرا 6/4 على ضيفه بلاكبيرن أمس الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وتاهل أستون فيلا إلى الدور النهائي عبر الفوز في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 7/4 بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق بهدف نظيف.

وجاءت المباراة مثيرة وممتعة منذ الدقيقة الأولى وشهدت عشرة أهداف رائعة بواقع أربعة أهداف في الشوط الأول وستة أهداف في الشوط الثاني.

ونجح أستون فيلا في تحويل تأخره بهدفين أمام بلاكبيرن ورد بستة أهداف حاسمة ليقلب الطاولة رأسا على عقب بالنسبة للفريق الضيف.

وتقدم نيكولا كالينيتش بهدفين لبلاكبيرن في الدقيقتين العاشرة و26 ، وبعد أربع دقائق فقط رد ستيفين وارنوك بهدف لأستون فيلا.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كريستوفر سامبا لاعب بلاكبيرن في الدقيقة 39 لتسببه في ضربة جزاء أحرز منها جيمس ميلنر الهدف الثاني لأستون فيلا.

وفي الشوط الثاني سجل ستيفين نزونزي لاعب بلاكبيرن هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53 ثم أحرز ميلنر الهدف الرابع لأستون فيلا في الدقيقة 56 قبل أن يسجل إيميل هيسكي الهدف الخامس في الدقيقة 62 .

وسجل مارتن أولسون وبريت إميرتون الهدفين الثالث والرابع لبلاكبيرن في الدقيقتين 63 و85 قبل أن يؤكد أشلي يونج فوز أستون فيلا بتسجيل الهدف السادس للفريق في الدقيقة الأخيرة.

ويلتقي أستون فيلا في الدور النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي والتي تجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأربعاء المقبل في مباراة الإياب ، وكان سيتي أنهى مباراة الذهاب بالفوز 2/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أستون فيلا يقهر بلاكبيرن 6/4 ويتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الحرية :: شبكة زكريات خالد :: ملتقى الأخبار الرياضيه-
انتقل الى: