شـبـكـة الحرية

شـبـكـة الحرية

شبكة عشاق الحرية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزيمة جديدة لليوفنتوس من روما @@ ما الذي يحدث لك يا يوفنتوس !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابن فتح



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: هزيمة جديدة لليوفنتوس من روما @@ ما الذي يحدث لك يا يوفنتوس !!!   الإثنين يناير 25, 2010 5:17 pm

فى مباراة قمة فى الاثارة نجح فريق اى سي روما فى الفوز على اليوفينتوس بهدفين لهدف فى القمة الأولى ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الأيطالى الممتاز، حيث ينتظر عشاق الكالشيو الايطالى ديربى ميلانو الذى سيلعب مساء الأحد بين انتر وايه سي ميلان.
رفع روما رصيده الى 38 نقطة ليحتل المركز الثالث، فى حين وقع اليوفى اسير للمركز الخامس برصيد 33 نقطة.
وبرز بشدة دور الثنائى الخبرة بالمنتخب الايطالى اليكساندر ديل بييرو وفرانشيسكو توتى، حيث قام الأول بتسجيل الهدف الأول لفريقه بعد دقائق معدودة من بداية الشوط الأول من تسديدة رائعة على الطاير بيساره.
وفى الدقيقة 68 يحصل فريق العاصمة الايطالية على ضربة جزاء بعدما قام جروسو بعرقلة تاداى، ويتصدى لها فرانشيسكو توتى الذى وجد نفسه فى مواجهة بوفون حارس السيدة العجوز والمنتخب الايطالى الا أن براعة أمير روما فى تسديد الضربة قادت المباراة الى التعادل الايجابى.
المباراة تسير الى النهاية، حيث لعب اليوفى على نصب مصيدة التسلل لروما فى أكثر من مناسبة ومن أحدى الهجمات المرتدة لروما يتمكن جون ارين ريزه من اختراق هذه المصيدة واجتيازها بنجاح ليجد نفسه فى مواجهة بوفون الذى فضل عرقلة اللاعب دون تسجيله لهدف، ليخرج بذلك بوفون مطروداً من المباراة قبل نهايتها بسبع دقائق.
ويقوم روما بالانقضاض هجومياً على يوفينتوس، حيث قام التشيلى بيتزارو بالاستحواذ على الكرة بطريقة رائعة ليرسل عرضية للخالى من الرقابة جون أرين ريزه الذى قام بدوره بتسديد رأسية قاتلة فى مرمى الحارس البديل مانينجير.
بهذه النتيجة يثأر روما ومدربه كلاوديو رانيرى (المدرب السابق لليوفى) من خسارته فى الدور الأول من الكالشيو امام اليوفى بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الاوليمبيكو بالعاصمة الايطالية روما، بفوز غال على السيدة العجوز فى عقر دارها بالملعب الاوليمبى بتورينو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هزيمة جديدة لليوفنتوس من روما @@ ما الذي يحدث لك يا يوفنتوس !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الحرية :: شبكة زكريات خالد :: ملتقى الأخبار الرياضيه-
انتقل الى: