شـبـكـة الحرية

شـبـكـة الحرية

شبكة عشاق الحرية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انجولا 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابن فتح



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: انجولا 2010   الأحد يناير 31, 2010 5:58 pm

زاهر واثق في لاعبيه : انتظرونا بالكأس في القاهرة
أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.. في اتصال تليفوني مع "الجمهورية" من أنجولا.. أن جميع لاعبي منتخبنا الوطني دون استثناء وأفراد الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.. لا يشغلهم أي شيء منذ وصولهم إلي العاصمة لواندا مساء أمس الأول.. عن الاستعداد لمباراة نهائي البطولة الذي يقام مساء اليوم أمام غانا.
والجميع أكد له بذل كل ما لديه من جهد في اللقاء لتحقيق حلم الملايين والعودة بكأس البطولة.. لأنه الشيء الوحيد الذي يعتبرونه تعويضا لهم وتأكيدا لهيبة المنتخب المصري.. عن ضياع حلم التأهل لنهائي المونديال والذي كان بفعل فاعل ونتيجة ظروف غير طبيعية.
وقال زاهر إن الجميع يريدون تسجيل أسمائهم بحروف من ذهب في تاريخ البطولة والكرة المصرية والعالمية.. بأنهم أبطال المعجزة الفريدة وغير المسبوقة بالفوز بكأس البطولة ثلاث مرات متتالية.. وهو الإنجاز الإعجاز الذي سبق وأشرنا إليه في "الجمهورية" عقب أحداث مباراة أم درمان الشهيرة.. وأكدناه للاعبين عدة مرات قبل بداية البطولة الحالية وعلي مدي مشوارها عدة مرات.. لكي نضعهم مع الجهاز الفني في مواجهة التحدي خاصة أننا ندرك أن لاعبينا يحققون أفضل عروضهم وأهم وأبرز إنجازاتهم في المواجهات والتحديات الصعبة.
قال زاهر إن الفوز اليوم "إن شاء الله".. لن يكون فوزا عاديا بنتيجة مباراة النهائي التي تمنحنا كأس البطولة.. وإنما سيكون ردا عمليا وفنيا في الملعب نؤكد به للجميع أننا قد وقع علينا ظلم في تصفيات المونديال.. بدليل أننا بالفوز اليوم سنكون الفريق الوحيد الذي يحقق الفوز في جميع مباريات دون تعادل أو هزيمة.. ونصبح الفريق الذي حقق الفوز علي كل الفرق والتي قابلها التي تأهلت للمونديال وهي نيجيريا والكاميرون والجزائر.. واليوم غانا إن شاء الله.
وقال زاهر إنه تم منح اللاعبين مكافأة إجادة علي العرض والإنجاز الرائع بالفوز الكاسح علي الجزائر 4/صفر.. بخلاف المكافأة التي تنص عليها اللائحة.
وقال إنه يبحث مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ومن خلال الاتصالات العديدة مع القاهرة.. ترتيبات عودة بعثة المنتخب للقاهرة.. والتي سيكون لها بالطبع شكل وتنظيم مختلف لم يتم الاستقرار عليه حتي الآن.. في حالة الفوز بكأس البطولة.. وسيكون الوصول في هذه الحالة في ساعة ليست متأخرة لإعطاء الفرصة للجماهير المصرية وأبناء الشعب المصري للاحتفال بالأبطال.. وتصل طائرة خاصة من شركة مصر للطيران اليوم.. لكي تقل البعثة في طريق العودة للقاهرة.

آيوو يتمني تكرار إنجاز والده
يتمني المهاجم ديدي ايوو تكرار انجاز والده اسطورة كرة القدم الغانية عبيدي بيليه وقيادة منتخب بلاده إلي احراز لقب كأس الأمم الافريقية للمرة الأولي منذ عام 1982 في ليبيا والخامسة في التاريخ بعد اعوام 1963 و1965 و1978 و.1982
كان عبيدي صنع امجاد كرة القدم الغانية بقيادتها إلي اللقب القاري الرابع في تاريخها عام 1982 في ليبيا كما كان قاب قوسين من قيادتها إلي لقب شخصي ثان وخامس عام 1992 في السنغال لكنه غاب عن المباراة النهائية بسبب الايقاف فخسر منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام كوت ديفوار.
في المقابل لفت آيوو الابن الانظار في النسخة الحالية باعتباره احد النجوم الثلاثة في تشكيلة غانا إلي جانب اسامواه جيان وحارس المرمي ريتشارد كينغسون في ظل غياب ابرز العناصر التي تشكل العمود الفقري لمنتخب النجوم السوداء مايكل ايسيان وجون منساه وجون باينتسيل وستيفن ابياه بسبب الاصابة وسولي علي مونتاري لاسباب سلوكية.
كان آيو صاحب الهدف الوحيد في مرمي بوركينافاسو في الجولة الثانية من الدور الأول وهو الهدف الذي خول غانا التأهل إلي دور الثمانية وقال آيوو أنا سعيد بالانجاز الذي حققناه حتي الآن في العرس القاري لم يكن أحد يتوقع بلوغنا النهائيات في ظل غياب النجوم لكن اللاعبين الشباب اثبتوا انهم يملكون مواهب رائعة تحتاج إلي الفرصة فقط لا أريد الانتقاص من قيمة نجوم غانا لأنهم ضروريون ولو كانوا هنا لظهرت غانا بوجه مخالف تماما لكني أشيد بجهود اللاعبين الشباب الذين علي الرغم من نقص الخبرة وقفوا صامدين أمام منتخبات قوية خصوصا انجولا المضيفة ونيجيريا المدججة في صفوفها بالنجوم.. لا تنسوا أننا صغار السن فنحن هنا لكي نتعلم ونتطور ونحاول تقديم احسن ما عندنا لأننا مستقبل الكرة الغانية. نحن فخورون بأنفسنا وأنا سعيد بأول هدف لي في البطولة واتمني التسجيل في المباراة النهائية.
اضاف بالتأكيد ارغب في التتويج لاتذوق طعم اللقب علي غرار والدي سيكون الأمر رائعا في حال حققنا اللقب لأنه الأول منذ 28 عاما وتحديدا منذ تتويج والدي ورفاقه به في ليبيا كما سيكون الأول منذ 18 عاما وتحديدا منذ فشل والدي ايضا ورفاقه عام 1992 في السنغال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انجولا 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل مجلة فتافيت عدد مارس 2010
» معلومات مهمه جديدة ((هل تعلم 2010))
» مصطفى الخطيب+ابو الناجي 2010
» كلمات اغنية يا كثر نانسى عجرم 2010
» اجميع انواع الاحدية2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الحرية :: شبكة زكريات خالد :: ملتقى الأخبار الرياضيه-
انتقل الى: