شـبـكـة الحرية

شـبـكـة الحرية

شبكة عشاق الحرية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 د. فياض واللجنة المركزية تفريغات 2005 الى اين ؟؟ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: د. فياض واللجنة المركزية تفريغات 2005 الى اين ؟؟ ..   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:57 am

تحدثنا وتحدث الجميع ومنذ فترة عن مشكلة تفريغات 2005 إلى جانب مشكلة المدنيين أيضا ممن قطعت رواتبهم بسبب الانقلاب وما طرأ من بعده من مستجدات ..ولا احد موضوعي او منطقي أو وطني يمكن له الطعن بنزاهة وكفاءة الدكتور فياض كما لا يمكن إنكار حسن أدائه .. وليست مجاملة أو غيره هي حقيقة .. ولكن ...

قد أتي رمضان وأوشك على الانتهاء والعيد بعده مباشرة ولا مجال لتوصيف المشكلة أكثر ولا ما لحق بها من مسائل إنسانية لا تخفي عليكم معالي الدكتور .. فلن نحرك مشاعرك لأننا نعلم أنها وطنية دون داعي لتحريكها .. وبما إن معاليكم والفريق التابع لكم في الحكومة من حملة المؤهلات العليا أكاديميا وذوي خبرات متميزة في كافة المجالات ,, وبما إنكم تنادوا بالعدل والشفافية والإنصاف كما ولكم من الشواهد ما يدلل على حسن صدقكم وتطبيقكم للقانون ,, فإننا نستغرب التأخير لحل تلك المشكلة في رواتب موظفون عامون هم تفريغات 2005 ومدنيين قطعت رواتبهم والمقصود هنا من قطع راتبه دون وجه حق بحكم ظروف طارئة وإجراءات مستعجلة ..

حتى لو قلنا إننا نحن الحكومة وسوف نبحث عن مبرر لتأجيل تلك المشكلة فصدقا أيها الدكتور فياض لن نجد مبرر قانوني ولا حتى منطقي لتأخير حل المسالة .. لقد طالت المدة كثيرا .. وانتم خير منصف للموظف واقرب دليل هنا ما تم صرفه للموظفين من مبلغ كبدل تأخير عن الرواتب في عهد الحكومة الربانية لهنية .. وهذا إن كان له معنى فان معناه أنكم رجل مؤسسات لا يهم من كان في الحكومة السابقة رئيس المهم الحفاظ على مصداقية الحكومة الفلسطينية أيا كان رئيسها اتجاه موظفيها والقطاع الخاص .. ولا ضرر أن تكمل الصورة والإنصاف بحل أزمة تفريغات 2005 ممن لهم الحق في التثبيت والمستحقات ومن المدنيين كذلك .. أما من ليس له حق بحكم مخالفته للقانون فلا مشكلة لدينا هنا ..

والإخوة أعضاء اللجنة المركزية لفتح المنتخبين من رئيس اللجنة إلى بقية أعضائها أين ما يجب أن تقوموا به لأجل هؤلاء المتظلمين والمتضررين ؟؟ فانتم اعضاء لمركزية فتح نعم لكن عليكم أيضا أعباء أخرى اتجاه المواطن خاصة من سهر وضحى لأجل المشروع الوطني الذي أوجدته فتح ... ولا نرى ما هو أهم من حل تلك الأزمة الآن على عاتقكم .. فمشاكل التنظيم تحل وبهدوء فتبقي أمرا داخليا وأبناء التنظيم يتحملوا بعضهم بعضا أما مشاكل المواطن كتلك المشكلة فلا بد من سرعة التحرك لحلها .. ونقولها بصراحة لا مبرر لكم جميعا أيها الأعضاء للجنة المركزية في الإبطاء أو السكوت عن حل تلك الأزمة وفورا ولما لا تحل قبل العيد فهناك فسحة من الوقت لما لا .. فمن يعتلي منصب هام في تنظيم أو مؤسسة عامة عليه تحمل أعباء اكبر مما سبق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khaled-nasser.ahlamontada.com
 
د. فياض واللجنة المركزية تفريغات 2005 الى اين ؟؟ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللائحة التنفيذية لقانون 91 لسنه 2005
» الان حمل الفلم الجامد جدا The Brothers Grimm 2005]
» قصيدة لطفل افريقي 2005
» تحميل لعبة فيفا 2005 ديمو
» معلومات عن عبد القادر غزال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الحرية :: شبكة زكريات خالد :: ملتقى الأخبار العاجله-
انتقل الى: